إطلاق فرص استثمارية في المنطقتين التنمويتين بالبحر الميت وعجلون

أعلنت المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية، إطلاق الفرص الاستثمارية الجديدة للعام 2020، في المنطقتين التنمويتين في البحر الميت وجبل عجلون، فضلاً عن خيارات جديدة للمستثمرين في المنطقة الحرة بمطار الملكة علياء الدولي.
وقال رئيس مجلس إدارة المجموعة، الدكتور خلف الهميسات، خلال مؤتمر صحفي عقدته المجموعة، اليوم الاثنين، في مقرها، إن المجموعة تسعى إلى توفير بيئة أعمال مثالية وعصرية ضمن خيارات جديدة للاستثمار في المناطق الحرة، والمناطق التنموية، وذلك بهدف تحديد أولويات الاستثمار في المناطق التنموية والفرص المناسبة لكل منطقة على أساس الميزة التنافسية في القطاعات السياحية والتجارية والصناعية والخدمية.
وأوضح الهميسات أن الإعلان عن الفرص الاستثمارية في المناطق التنموية يستمر لمدة شهرين، حيث ستبدأ المجموعة بتلقي طلبات الاستثمار ابتداءً من تاريخ الأول من نيسان المقبل، ولغاية نهاية شهر أيار من العام الحالي، وأنه لن يتم قبول أي طلبات قبل ذلك الموعد.
وقال إن الفرص الاستثمارية التي يتم التنافس عليها ستعمل على طرح إعلان مزاد عليها، في ضوء أعداد المستثمرين المتقدمين. ودعا الهميسات المستثمرين الراغبين في الاستثمار بالمنطقتين المذكورتين للاتصال على الرقم المباشر المخصص للاستفسار عن الفرص الاستثمارية 0796831433 / 065828170 ، إضافة إلى موقع المجموعة الإلكتروني www.jfdz.jo ، والتنسيق لعمل زيارات ميدانية للمواقع المختلفة اعتبارا من بداية شهر أيار المقبل. (بترا)

03-آذار-2020 09:24 ص

نبذة عن الكاتب